المناطق_الرياض

فاز الأخضر على حساب طاجيكستان، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الأولي من دور المجموعات لمسابقة كأس أسيا تحت 23 عام، والتي أقيمت على ملعب خليفة الدولي.

وسجل رباعية الأخضر في شباك طاجيكستان ريان حامد في الدقيقة (17)، وسجل هيثم عسيري الهدف الثاني في الدقيقة (7+45) من الشوط الأول، وسجل أيمن يحيى الهدف الثالث والرابع في الدقائق (55،61).

اللقاء بدأ بضعط كبير من جانب الأخضر في بداية اللقاء، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك طاجيكستان، وتسجيل أول انتصار.

وفي الدقيقة (17) نجح ريان حامد في تسجيل الهدف الأول للأخضر، في شباك طاجيكستان، بعد عرضية رائعة، قابها برأسية داخل الشباك.

ونجح منتخب طاجيكستان في تعديل النتيجة خلال مجريات الشوط الأول من اللقاء، بتصويبة عن طريق رسلان خالويلف داخل شباك محمد العبسي في الدقيقة (23).

وسجل هيثم عيسري الهدف الثاني للأخضر في الدقيقة (7+45) من الوقت بدل الضائع من اللقاء، بعد عرضية رائعة، قابلها بتصويبة داخل الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الوطني بهدفين مقابل هدف وحيد.

وفي الدقيقة (55) سجل الأخضر الهدف الثالث في شباك طاجيكستان، بتصويبة قوية سكنت الشباك.

وعاد أيمن يحيى بتصويبة جديدة سكنت شباك منتخب طاجيكستان، ليسجل الهدف الرابع للأخضر في اللقاء.

وتمكن منتخب طاجيكستان، من تقليص الفارق بتسجيل الهدف الثاني عن طريق روستام سويروف في شباك محمد العبسي في الدقيقة (64)، لينتهي اللقاء بانتصار الأخضر بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.