المناطق_متابعات

يستمر الحديث حول مستقبل الأسطورة الأرجنتنية ليونيل ميسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وسط اهتمام الهلال وبرشلونة الإسباني بضمه.

 

وينافس الهلال بقوة على التعاقد مع ميسي، خاصة أن عرضه هو الأكبر في تاريخ أي رياضي، (400) مليون يورو في الموسم الواحد، وسط غموض كبير بشأن موقفه من عرضي برشلونة والزعيم الأزرق.

 

وأعلن في أكثر من مناسبة المسئولين في برشلونة، نيتهم بشكل علني أمام وسائل الإعلام، إعادة ميسي لنهاية مسيرته مع الفريق الكتالوني، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

 

 

وكانت بعض التقارير، قد أكدت أن برشلونة قدم عرضه الرسمي لميسي بالفعل، لاستعادة خدماته، مقابل 25 مليون يورو سنويا، بعقد مدته موسم واحد مع خيار التجديد لعام إضافي.

 

 

ويحتاج برشلونة لإعادة ميسي، وإبرام تعاقدات جديدة، لتخفيض فاتورة الأجور بقيمة 200 مليون يورو، قبل تسجيل أي صفقة جديدة، وفقا لقواعد اللعب المالي النظيف لرابطة الدوري الإسباني “الليجا”.

 

ويأتي الحديث عن عودة ميسي لبرشلونة، في الوقت الذي غادر فيه أصدقائه السابقين بيكيه، بوسكيتس، جوردي ألبا، وهو ما سيوفر ميزانية في سلم الرواتب للتعاقد معه، بعد نهاية مع باريس.

 

ميسي في الهلال:

أكد الصحفي الإسباني ألبيرتو ماسنو، أن الهلال أتم التعاقد بشكل رسمي مع النجم الأرجنتيني الكبير ليونيل ميسي.

وأوضح أن الهلال يريد أن يعلن رسميًا عن التعاقد مع ليونيل ميسي في يوم (6) يونيو، الثلاثاء المقبل.

وأشار إلى أن يعتزم نادي الهلال السعودي الإعلان عن التعاقد مع ميسي يوم الثلاثاء المقبل بعد أن يؤكد رغبته بالإنضمام للنادي.

وميسي لا يريد أن يحول القرار بشأن فريقه القادم إلى مسلسل طويل ويعتزم أن يعطي قراره في وقت قريب.

برشلونة يُطارد اللاعب ولكنه ليس في وضع يسمح له بعد بتقديم عرض رسمي ويمر الوقت دون تقارب نهائي بين الطرفين.

الجدير بالذكر، أن ميسي قد أكد في وقت سابق، للثلاثي بوسكيتس، جوردي ألبا، سيرجي روبرتو، أنه لم يتلقى من النادي أي عرض رسمي حتى الآن من برشلونة للعودة.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.