المناطق_واس

افتتح نادي سباقات الخيل اليوم ، موسم الطائف 2023 على ميدان الملك خالد بن عبدالعزيز،بالحوية في حفله الأول، حيث تضمن تسعة أشواط متنوعة الدرجات والتصنيفات لمختلف الأعمار والفئات.

وجاءت نتائج الجياد والأفراس الحاصلة على المراكز الأولى في الأشواط التسعة، على النحو التالي:
– الشوط الأول على مسافة 1200م فاز به الجواد يردع، للمالك علي بن محمد السحيمان، مع المدرب عبدالعزيز الموسى، بقيادة الخيال نواف الفيروز.

– الشوط الثاني على مسافة 1200م فاز به الجواد حارص، لأبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز، مع المدرب أحمد محمود، بقيادة الخيال عبدالله الفيروز.

– الشوط الثالث على مسافة 1200م، فاز به الجواد شبل جودة، للمالك حسام بن عبدالله بن فهد الدامر، مع المدرب ريعان البراهيم، بقيادة الخيال عبدالله الخميس،
– الشوط الرابع على مسافة 1400م، فازت به الفرس بنت العز، لإسطبل صفوة العاديات، مع المدرب عبدالعزيز الموسى، بقيادة الخيال خالد الميموني.

– الشوط الخامس على مسافة 1600م، فاز به الجواد شكرا لأبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز، مع المدرب أحمد محمود، بقيادة الخيال عبدالله الفيروز.

– الشوط السادس على مسافة 1600م، فازت به الفرس سوادة غيم، لصاحبِ السموِّ الملكي الأمير سلطان بن مشعل بن عبدالعزيز، مع المدرب شالح العضياني، بقيادة الخيال وجبرتو راموس.

– الشوط السابع على مسافة 1600م، فازت به الفرس تراعي،لإسطبل سويس، مع المدرب أحمد العضيب، بقيادة الخيال عبدالله العضيب.

– الشوط الثامن على مسافة 2000م، فاز به الجواد كيلاويا، للمالك فواز بن محارب بن حمدان المشرافي، مع المدرب فواز المشرافي، بقيادة الخيال إياد الطريسي.

– الشوط التاسع على مسافة 2400م، فاز به الجواد فارق للمالك خالد بن صقر بن عياد الميموني، مع المدرب منصور الميموني، بقيادة الخيال علي الميموني.

 

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.